إطلاق  كتاب ’’تصميم القيمة المقدَّمة‘‘ في أبوظبي ودبي

Instagram

VPD--Arabic-Cover--Final-For-Printتجري الآن التحضيرات النهائية لإطلاق كتاب ’’تصميم القيمة المقدَّمة‘‘ (Value Proposition Design) في مدينتَي أبوظبي ودبي، وذلك على تزامنًا مع مشاركة ’’جبل عمَّان ناشرون‘‘ في معرض الشارقة الدولي للكتاب في نسخته الرابعة والثلاثين.

وعن هذه التحضيرات علَّق السيد سنان صويص مدير جبل عمَّان ناشرون بالقول: ’’هذا الكتاب مهمٌّ جدًّا بشهادة كثير من الخبراء، ويعدُّ رافدًا قويًّا لريادة الأعمال في المنطقة‘‘. وعن اختيار دبي وأبوظبي لإطلاق هذا الكتاب، أوضح صويص قائلًا: ’’وقع الاختيار على الإمارات العربية المتحدة نظرًا إلى تزامن إنتاج الكتاب مع إقامة معرض الشارقة الدولي للكتاب، فارتأينا أن تكون مدينتا أبوظبي ودبي مكانًا لحفل الإطلاق الأوَّل للكتاب، وستكون هناك إطلاقات أخرى بعون الله‘‘. وقد أوضح صويص التحضيرات تجري لإطلاق الكتاب هذا العام في كل من عمَّان والرياض وجدة وبيروت والدوحة بالتعاون مع شركاء محليين.

يُذكَر أن كتاب ’’تصميم القيمة المقدَّمة‘‘ هو المكمِّل لكتاب ’’ابتكار نموذج العمل التجاري‘‘ من منشورات جبل عمان ناشرون، وهو يتناول خطوة بخطوة، وبصورة عمليَّة، العمليات التي ينبغي القيام بها للتحقق من أن القيمة التي يقدِّمها العمل التجاري ملائمة لشريحة العملاء المستهدَفة.

للمزيد عن الكتاب يمكن زيارة الرابط التالي:   كتاب تصميم القيمة المقدمة