جبل عمان ناشرون تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب

Instagram

الشارقةتشارك جبل عمَّان ناشرون في الفترة ما بين 4 و14 تشرين الثاني/نوفمبر في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الرابعة والثلاثين، وتحمل هذه المشاركة في جعبتها الكثير في إطار كتب التصميم الجرافيكي والهندسة المعمارية والفنون البصرية، فضلًا عن إطلاق بعض الكتب المترجمة في مجال ريادة الأعمال.

ويتوقَّع فريق جبل عمَّان أن يكون هناك إقبالٌ على كتب الإدارة وتطوير الذات والتصميم والفنون البصرية. ولدى سؤال السيد سنان صويص عن جديد جبل عمَّان ناشرون، أجاب بالقول: ’’من أهم ما سنعرضه هذا العام كتاب “تصميم القيمة المقدَّمة” وهو المكمِّل لكتاب “ابتكار نموذج العمل التجاريّ“، كما سنعرض كتاب “أساسيات التصميم الجرافيكي” باللغة العربيَّة‘‘، وأضاف صويص أن جبل عمان ستعرض عددًا من كتب الفنون البصريَّة المنتقاة في مجال الفنون البصرية باللغة الإنكليزيَّة.

ومن الكتب الأخرى باللغة العربيَّة التي يُتوقَّع أن تعرضها جبل عمَّان في مجال الريادة وتطوير الذات:’’القاعدة الأولى: لا تتقيد بالقواعد‘‘، و’’البراعة‘‘، ’’52 قاعدة عمليَّة‘‘ فضلًا عن كتاب ’’دليل مهارات الحياة‘‘.

وهذه هي المشاركة الثانية لجبل عمَّان ناشرون في معرض الشارقة، ويأمل القائمون على الدار أن تنال الكتب التي اختاروها رضى مرتادي المعرض. وجديرٌ بالذِّكر أنَّ جبل عمَّان ناشرون تمثِّل كبريات دور النشر العالميَّة في مجالات التصميم والهندسة المعماريَّة والفنون التطبيقيَّة والبصريَّة.