52 قاعدة عملية للنجاح دون ان تخسر نفسك

المؤلف: الان ويبر

هو مجموعةٌ تتضمَّن اثنتَين وخمسين قاعدةً تتَّصفُ بالحكمة بقَدْر ما هي نافعة، بالصِّدق بقَدْر ما هي مفيدة. إنَّ مصدرَ هذه القواعد هو دروسٌ تعلَّمَها ويبر وسجَّلها على بطاقات بحجم 3×5 إنشات (7.5×12.5سم)، وهي وسيلةٌ استَعارَها من معلِّميه المرشدين الكثيرين الذين يَصِفُ ويبر تعاليمَهم ويُدرجُها في هذا الكتاب.

» للمزيد

إذا كنتَ تبحثُ عن نصيحةٍ حول كيفيَّة الرِّبح في العمل دونَ أن تخسرَ نفسَك؛ وإذا كنتَ ترغبُ في تغيير حياتك لتُواجِهَ تحدِّيَ التغيير، وإذا كنتَ تريدُ أن تتعلَّمَ من بعض الأشخاص الأكثر إبداعًا وإثارةً للاهتمام في العالَم، فاسمَحْ لمؤلِّف ألان ويبر أن يصطحبَكَ في رحلةٍ رائعةٍ لاكتساب فَهْمٍ شخصيٍّ أعظم، وفي النهاية، نجاحٍ شخصيٍّ أعظم.

» أقل

مواصفات الكتاب

ISBN: 9789957539078
عدد الصفحات: 310صفحة
الأبعاد: 22 سم * 15 سم
سنة الطباعة: 2012
الوزن: 580 غم

Oops...
Slider with alias VPD_Banner not found.

المؤلف

ألان ويبر

مؤلِّف

وَفقًا لأولئك الذين يعرفونه حقَّ المعرفة، يتَّصفُ ألان ويبر بأنَّه حكيمٌ وسريعُ البديهة [أيَّام الاثنين والأربعاء]، وعميقُ التفكير واستفزازيّ [أيَّام الثلاثاء والخميس]، وغيرُ وقورٍ وخلَّاق [أيَّام الجمعة والسبت]، وهو يستريحُ أيَّام الأحد. ألان هو المحرِّر المشارك في تأسيس مجلَّة ’’فاست كومپاني‘‘ (Fast Company) وكان مدير التحرير ومحرِّر قسم الأعمال في مجلَّة ’’هارڤرد بيزنس ريڤيو‘‘ (Harvard Business Review). عملَ في القطاع الحكوميِّ الأميركيّ، وهو يكتبُ المقالاتِ ويركِّزُ على مبادراتِ سياسات الابتكار. يُطلِقُ على نفسه حاليًّا اسم ’’محقِّق عالميّ‘‘، وتتميَّز هذه العبارة بأنَّها تعني القليل ولكنَّ لها وقعًا يثيرُ الانتباه. تزوَّجَ ألان السيِّدةَ فرنسيس ديموز (Frances Diemoz)، وهي مهندسةٌ معماريَّة وتُصنِّعُ أثاثَ المنازل. ويُعدُّ ابنُه آدم وابنتُه أماندا أكثر الأشخاص المفضَّلين لديه في العالَم. يمكن الاتِّصال به على البريد الإلكترونيّ: alan@rulesofthumbbook.com.

وقد ساعد قبل ذلك في تأسيس شركة استشاريَّة استراتيجيَّة، وساهم في تطوير منشأة غير ربحيّة في تايلاند تعمل في مجال مكافحة مرض الملاريا ومتلازمة نقص المناعة المكتسب (الإيدز). أجرى بحوثًا في جامعة لوزان بسويسرا.

قالوا عن هذا الكتاب

كتب ذات صلة

القائمة