اطلاق ’’تصميم القيمة المقدمة‘‘  في سلطنة عُمان

بالتعاون2S6A4921 مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أطلقت جبل عمَّان ناشرون كتاب ’’تصميم القيمة المقدمة‘‘ في نسخته العربية في سلطنة عُمان، وذلك منتصف شهر كانون الثاني/يناير، في مقر المركز. وتأتي هذه الخطوة سلسلة الإطلاقات التي ينفذها الناشر في عدد من المدن العربية، في إطار بروز الحاجة الملحة للمعرفة التي تتطلبها المشاريع الصغيرة ورياديي الأعمال. حضر الحفل عدد المسؤولين والمديرين التنفيذيين من القطاع العام والخاص، فضلًا عن نخبة من عمداء الكليات والأكاديميين ورواد الأعمال.

وقد أعرب سنان صويص، المدير العام لجبل عمَّان ناشرون، عن سروره بهذا الإطلاق وقال: ’’سررت كثيرًا بهذا التعاون المثمر مع الأشقاء الطيبين في سلطنة عُمان، ويسعدني أيضًا أن يكون هذا الكتاب المميز بين أيدي القرَّاء العرب، ولا سيما رياديي الأعمال الطموحين‘‘.

وفي السياق نفسه، علَّق خالد بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة المنتدب بمؤسسة الزبير قائلًا: ’’يأتي إطلاق كتاب “تصميم القيمة المقدمة” ضمن استراتيجية ورؤية مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في تنويع الخدمات التي يقدمها لرواد الإعمال أصحاب المشاريع الصغيرة، فمثل هذه الكتب القيمة تُعدُّ قيمة مضافة إلى مسيرة تطور رياديي الأعمال وتقدُّمهم وتساعدهم من خلال أدوات عملية عديدة‘‘.
وفي إطار الحفل أيضًا، جرى توقيع اتفاقية توزيع الكتاب داخل السلطنة بين الناشر وأحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة عبدالرحمن القاسمي، مؤسس مشاريع الخط الساخن العربية، وقد بنيت الاتفاقية على أن تكون مشاريع الخط الساخن العربية هي الوكيل للناشر في توزيع كتاب تصميم القيمة المقدمة في السلطنة.
يذكر أن كتاب ’’تصميم القيمة المقدَّمة‘‘ هو واحد من أشهر الكتب التي نالت العديد من الإشادات الدولية لما يتضمنه من أساليب ومفاهيم حديثة في الإدارة والمعايير الدولية في مجال ريادة الأعمال. وهو يحوي الكثير من الفائدة والمعرفة والخبرة والأدوات التطبيقية ومهارات التخطيط الاستراتيجي وتحسين التنافسية بناء على أسس مدروسة وأدوات أثبتت جدواها عالميًّا.

القائمة