ابتكار نموذج التسعير

المؤلف: دانيلو زاتا

الأسلوب الذي يتَّبعه الكتاب عمليٌّ مدعومٌ بالأدلَّة، يزوِّد القارئ بإرشاداتٍ يمكن تطبيقها في الحال للبدء بتوليد إيراداتٍ جديدة.
ستتعلَّمُ في هذا الكتاب أمورًا مهمَّة عدَّة في مجال التسعير والمبيعات، ومنها:

• كيفيَّة تحديد أفضل أساليب التحويل إلى أموال لمنتجاتك.
• كيفيَّة تنفيذ الأسلوب الأنسب لطبيعة عملك.
• كيفيَّة جَعْل التسعير الذكيِّ المبتكَر مكوِّنًا أساسيًّا لدى إطلاق منتجك المقبل.
• كيفيَّة تحديد العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج تسعيرٍ جديدٍ لمنتجاتك الأكثر شعبيَّة.

» للمزيد

دليل التسعير الذي يجب أن يقرأه مديرو المبيعات والرياديُّون والمؤسِّسون والمديرون التنفيذيُّون
يقدِّم هذا الكتاب مناقشةً مثيرةً لاستراتيجيَّات التسعير المألوفة والجديدة، مع إمكانيَّة زيادة إيرادات المنشأة وبناء مِيزةٍ تنافسيَّةٍ دائمة.

يحتوي الكتاب على توصيفات موسَّعة لنماذج عدَّة، منها النموذج المجَّانيُّ جزئيًّا، ونموذج الاشتراك، ونموذج الدفع مقابل الاستخدام، علاوةً على تقنياتٍ مبتكَرة مثل التسعير العصبيّ. ويقدِّم المؤلِّف معلوماتٍ دقيقةً مدعومةً بالأدلَّة.

يتناول الكاتب دراسات حالةٍ عدَّة لمنشآت من مختلف الصناعات والمناطق، ما يعطي زخَمًا مُثرِيًا للكتاب، كما يُقدِّم مشورةً عمليَّة ملموسةً لإجراء تغييرات سريعة باستمرارٍ على طريقةِ بَيْع منتجاتك. سيُحدث نموذج التسعير هذا نقلةً نوعيَّة هائلة بشأن الطريقة التي نحدِّد بها أسعار منتجاتنا.

» أقل

مواصفات الكتاب

ISBN: 9789923121061
عدد الصفحات: 246 صفحة
سنة الطباعة: 2023
الوزن: غم

Instagram

المؤلف

دانيلو زاتا

يحمل درجة الدكتوراة وماجستير إدارة الأعمال، ويُعدُّ خبيرًا ذائع الصيت في مجال التسعير ومستشارًا إداريًّا بخبرةٍ تزيد على 25 عامًا في مجال التسعير والمبيعات ونموِّ الإيرادات، ومشروعات تحوُّل الأعمال للشركات بمختلف الأحجام: العملاقة والمتوسِّطة والصغيرة، كما عمل مع مستثمرين في أوروبَّا وأميركا الشماليَّة وحول العالم.

كتب ذات صلة