الدليل المصور لبدء مشروعك التجاري الخاص

المؤلف: فيليبا أندرسون

هذا دليلٌ يعاونك على جَعْلِ مشروعك الناشئ يبرز بين المشروعات الأخرى!

كيف تبدأ بالمشروع؟ كيف تجد فجوةً في السوق؟ ما أفضل الوسائل للحصول على تمويل؟ كيف تروِّج منتجاتك وخدماتك إلكترونيًّا؟ كيف تستثمر وقتك بطريقةٍ جيِّدةٍ لتحويل فكرتك إلى مشروعٍ مربح؟

» للمزيد

يأخذك هذا الكتاب في رحلةٍ حول كلِّ ما يتطلَّبه إنشاء مشروعٍ تجاريٍّ بدءًا من الفكرة إلى الإنتاج والبيع. ويتضمَّن أمثلةً عن وَضْع الميزانيَّات، وجعلِ العمل مستدامًا، وبناء العلامة، واكتشاف أسواق جديدة، وكيفيَّة النجاة وقت الأزمات.

هذا الكتاب منظَّم وحافلٌ برسوماتٍ جميلةٍ سهلةِ الفهم، وفيه الكثير من النصائح المفيدة التي تربط بصورةٍ سلسةٍ شاملة ما بين النظريَّات السائدة والممارسات الشائعة.

يحتوي الكتاب على:
• نصائحَ عمليَّةٍ موثوقةٍ حول المهارات الأساسيَّة لإدارة عملٍ صغير.
• رسوماتٍ واضحةٍ مفهومةٍ تساعد على تبسيط المفاهيم.
• إرشاداتٍ مباشرةٍ ولغةٍ سهلةٍ خاليةٍ من المصطلحات الصعبة.
• اقتباساتٍ ملهمةٍ من أكثر العقول نجاحًا في مجال الأعمال.

يوفِّر هذا الكتاب مختلف الأدوات التي تحتاج إليها لفَهْمِ كيفيَّة إطلاق مشروع ناشئ، ويمكنك أن تستفيد منه سواءٌ كنتَ الرئيس التنفيذيَّ للشركة، أم كنتَ تعمل على مشروعاتٍ جديدة داخل شركتك، أم كنتَ تتطلَّع إلى بدء رحلتك الرياديَّة وبناء مشروعك الرياديِّ الخاصّ. سيساعدك هذا الكتاب على تحويل فكرتك إلى مغامرة أعمال ناجحة.

» أقل

مواصفات الكتاب

ISBN: 9789923121146
عدد الصفحات: 217 صفحة
سنة الطباعة: 2023
الوزن: غم

Instagram

المؤلفة

فيليبا أندرسون

(محرِّرةٌ استشاريَّةٌ) حاصلةٌ على شهادة في إدارة الأعمال، وكاتبةٌ ومستشارةُ اتِّصالاتٍ لعددٍ من المنشآتِ متعدِّدةِ الجنسيَّات، من ضمنها ثري أم، وأنغلو أميركان، وكوكا كولا. كما تعاونتْ معَ المدير التنفيذيِّ السابق لشركة بريتيش بتروليوم لورد براون في كتابة مذكِّراته بعنوان ‘‘ما وراء العمل التجاريِّ’’ (Beyond Business)، وأسهمتْ في تأليف كتبٍ لدار النشر DK مثل ‘‘كتاب العمل التجاريّ’’ (The Business Book) و‘‘نظام العمل التجاريّ’’ (How Business Works).

كتب ذات صلة